منتديات الخطير
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 BEFOR match alhly & ghazl el mahalla

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mostafa
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: BEFOR match alhly & ghazl el mahalla   الأحد أغسطس 26, 2007 4:01 am

عقب مباراة الأهلي و غزل المحلة و التي انتهت بفوز الأهلي 3 / 2 أكد مانويل جوزيه المدير الفني للفريق أن الأهلي كان في حاجة إلى مساحة زمنية لإعداد اللاعبين نفسيا لكن للأسف هذه الفرصة لم تتاح أمام الفريق و الغريب بعد أي مشكلة تواجه الأهلي تكون المباراة التاليه أمام فريق غزل المحلة الفريق الذي يحترمه .

و قال جوزيه الأهلي في الفترة الأخيرة لم يظهر بمستواه و لا يؤدي كالمعتاد و السبب فيها في البداية أزمة ثقة زائدة جاءت بعد الفوز بكأس مصر و السوبر المصري علي حساب أكبر المنافسين و تحقيق ثلاث انتصارات متتالية في بطولة أفريقيا مما جعل البعض يقول أن الأهلي سيفوز ببطولة دوري أفريقيا برجل واحدة .. و النهارده الفريق في أزمة أخري و هي نقص الثقة في أول 5 دقائق أمام المحلة خرج أحمد السيد للإصابة و شادي محمد لم يكن في حالته .. و رغم الآثار السلبية إلا أن الفريق كافح طوال المباراة و مع تقدم المحلة مرة أخري عادلنا الأمور في أقرب لحظة عن طريق أسامة حسني من العرضية الجيدة التي لعبها أحمد عادل .

و قال جوزيه التغييرات التي أجراها كانت من أجل الفوز بـ 3 نقاط و رغم سيطرة المحلة علي اللحظات الأخيرة إلا أن الأهلي شن أكثر من هجمة مرتدة كان يمكن لعماد متعب أن يسجل واحدة منها الهدف الرابع و قتل المباراة و بصفة عامه قال جوزيه فريق الأهلي لا يمر بأزمة فقط يحتاج لفترة لتأهيل اللاعبين فلافيو عائد بعد المشاركة مع منتخب بلادة في مباراة كاملة و لاعبوا المنتخب لم يتدربوا مع الفريق سوي مرة واحدة و كانت الساعة السابعة ليلة مباراة الفريق أمام غزل المحلة .. و سوف يواصل الفريق تدريباته دون انقطاع لتلاحم المباريات و أن مشكلة الأهلي أنه يلعب من حوالي 4 سنوات كل 4 أيام و هو حمل زائد بالقطع علي اللاعبين .

و قال جوزيه سنبذل أقصي مجهود للفوز ببطولة الدوري و التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا و من هنا أناشد جمهور الأهلي للوقوف خلف الفريق أمام أسيك التي نسعى للفوز بها و احتلال قمة المجموعة .

و أشار جوزيه إلى أنه لا يوجد فريق في العالم يفوز علي طول الخط و لاعبوا الأهلي الذين ينتقدهم البعض هم أنفسهم الذين حققوا الانتصارات للنادي طوال الفترة و لسنا فريق عواجيز و من شهر واحد فقط اختير الأهلي من خلال الاتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء أفضل نادي في العالم و ليس من المنطق أن يكون في شهر واحد أسوأ فريق من وجهة نظر البعض .. الأهلي فريق بطولات و سيظل كذلك و في النهاية أهنئ لاعبي المحلة و مدربهم علي الأداء طوال المباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طمطومة
مشرفة قسم الاهلى
مشرفة قسم الاهلى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 23
المكان : اى مكان يكون فيه الاهلى المصرى
الهوايه : الاهلى ثم الاهلى ثم الاهلى ثم تامر حسنى
العمل : طالبة
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">أهلا وسهلآ بكم في منتديات الخطير</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 21/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: BEFOR match alhly & ghazl el mahalla   الإثنين أغسطس 27, 2007 4:06 pm

جااااااااامد الموضوع يا مان و اتثبت اهو

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mostafa
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: BEFOR match alhly & ghazl el mahalla   الإثنين أغسطس 27, 2007 4:30 pm

ميرسى يا أحلى مشرفة فى المنتدى على المرور وعلى التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
BEFOR match alhly & ghazl el mahalla
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخطير :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتدى الأخبار والفن ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: أخبار الاهلي-
انتقل الى: